بشكل رسمي : جوليان أراوخو لاعبا لنادي برشلونة

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بشكل رسمي : جوليان أراوخو لاعبا لنادي برشلونة

قام نادي برشلونة الأسباني بالإعلان بشكل رسمي اليوم الجمعة 17 فبراير شبابط عن تعاقده مع لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي ، اللاعب المكسيكي جوليان أراوخو وذلك في صفقة تمتد لثلاث سنوات ونصف.

18 ثانية عطلت الصفقة سابقا

وكان أراوخو قريبا للغاية من صفوف برشلونة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية حتى اليوم الأخير من الميركاتو ، إلا أن الصفقة لم تتم في النهاية بعد تأخر بسبب خلل في النظام ، حيث كان فارق الوقت 18 ثانية فقط هو السبب في تعطيل الصفقة وبالتالي رفضها الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وحتى إصدار محكمة التحكيم الرياضي لحكمها بخصوص قيد اللاعب بسبب تأخر التسجيل بعد نهاية الميركاتو الأخير حسب ما ذكره ماتيو أليماني المدير الرياضي للبرسا حينها ، سيقوم اللاعب الدولي المكسيكي ، والذي شارك مع منتخب بلاده في ثلاث مناسبات ، بالتدرب تحت إشراف رفا ماركيز في الفريق الرديف للنادي.

خضع للكشوفات الطبية يوم أمس الخميس

وكان أراوخو قد توجه إلى مدينة برشلونة يوم أمس الخميس وخضع للكشوفات الطبية اللازمة ، قبل أن يتم الإعلان عن إنضمامه بشكل رسمي إلى صفوف البلوجرانا.

وللإشارة ، فقد كانت معاناة نادي برشلونة كبيرة على مستوى مركز الظهير الأيمن في النادي ، وهو الأمر الذي جعل المدير الفني للفريق تشافي يعتمد في تلك الخطة على اللاعب جوليس كوندي ، وهو الذي يلعب في خطة قلب الدفاع.

رابط مختصر