ميسي يقترب من الخروج من باريس سان جيرمان بسبب مبابي

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ميسي يقترب من الخروج من باريس سان جيرمان بسبب مبابي

يبدو أن العلاقة بين كل من ثلاثي الهجوم الناري في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا صارت ضعيفة وفاترة ، وذلك حسب ما أشار إليه التقرير الصحفي الخاص بالموقع الفرنسي “لي 10 سبورت”.

مبابي قد يكون له دور في خروج ميسي

وقد يكون مستقبل الدولي الأرجنيتيني ميسي على المحك على ملعب حديقة الأمراء بسبب ضعف العلاقة بين لاعبي النادي الباريسي ، خاصة مع إقتراب عقد “البرغوث” من الإنتهاء حيث تفصله أشهر فقط ليصبح لاعبا حرا حسب نفس الموقع.

وقد يكون للنجم الفرنسي كيليان مبابي دور في إمكانية عدم تمديد ميسي لعقده مع باريس سان جيرمان حسب ذات الموقع ، الذي تحدث عن عدم وجود عدم رضى داخل الفريق بعد تمديد العقد لمبابي خلال شهر مايو أيار الفارط ، خصوصا وأنه صار اللاعب النجم الأول بشكل كبير داخل النادي.

ميسي لم يعجبه تجديد مبابي القياسي

وفي سياق متصل ، أشارت الصحيفة الإيطالية “لا جازيتا ديللو سبورت” إلى أن ميسي لم يحترم تمديد عقد مبابي القياسي ولم يعجبه الأمر ، وسط حالة من التشاؤم خلال آخر الأيام حول مستقبل ميسي مع الفريق ، خصوصا وأن اللاعب يمكنه أن يرحل بشكل مجاني نهاية هذا الموسم.

وللإشارة ، فإن تقارير أوردت رغبة الهلال السعودي من أجل الفوز بخدمات خلال الموسم القادم خاصة مع وضعية اللاعب الحالية داخل النادي الفرنسي مع مطالبات من جماهير “الزعيم” في إستقدام النجم.

رابط مختصر