ريال مدريد يدخل نصف نهائي مونديال أمام الأهلي المصري وسط أزمة فينيسيوس

Waleed
رياضة عالمية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ريال مدريد يدخل نصف نهائي مونديال أمام الأهلي المصري وسط أزمة فينيسيوس

سيكون نادي ريال مدريد الأسباني في إمتحان صعب عندما يواجه نادي الأهلي المصري في الدور نصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة في المغرب اليوم الأربعاء ، وسط شكوك كثيرة حول الجاهزية لتحقيق اللقب.

وسيواجه ريال مدريد نظيره المصري الليلة في الرباط من أجل الحصول على بطاقة النهائي لمواجهة الهلال السعودي ، الذي تمكن من تجاوز فلامنجو البرازيلي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحسب الشبكة الأسبانية “ديفنسا سنترال” ، فإن هناك تقليلا من بعض الأطراف من أهمية مونديال الأندية ، وذلك لكون النادي الملكي يواجه الأهلي المصري.

كما تابعت الصحيفة في معرض ردها على هذه الأطراف ، أن الميرينجي وصل لهذه الخطوة بعد أن تجاوز عدة أندية كبيرة وهي باريس سان جيرمان ، تشيلسي ، مانشستر سيتي وليفربول ، ملفتة أن الناي سيظهر بأقل قوة وذلك بسبب العددي الكبير من الغيابات وأيضا العامل البدني.

وسيكون الميرنجي الأقرب لتحقيق اللقب نظرا للجين التنافسي على حد قول الصحيفة ، ووجود لقب يمكن أن يضيفه ريال مدريد لخزائنه الممتلئة بالألقاب مشيرة إلى أن الشيئ الخطير حتى الآن ، هو التركيز مع قضية فينيسيوس جونيور وما تعرض له في ملاعب أسبانيا أكثر من التركيز على مباراة نصف نهائي المونديال.

وللإشارة ، فقد كان اللاعب البرازيلي قد تعرض لهتافات عنصرية خلال مباراة فريقه أمام ريال مايوركا يوم الأحد الماضي ضمن الجولة العشرين من منافسات الليجا.

رابط مختصر