مدرب مانشستر يونايتد لا يستبعد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي

Waleed
رياضة عالمية
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب مانشستر يونايتد لا يستبعد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي

قام المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إريك تين هاج بمطالبة اللاعبين بأن يكونوا قريبين من لقب درع البريمرليج خلال شهر أبريل نيسان القادم ومن ثم محاولة تحقيقه ، حيث أن الفارق بين مانشسر يونايتد خمس نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف عن آرسنال.

إقتراب من الصدارة

وكان مستبعدا الحديث عن إمكانية تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ولكنه حصل على نقطتين من آخر جولتين في حين لم يتمكن آرسنال من تحقيق سوى نقطة واحدة في آخر ثلاث مواجهات له في المسابقة.

وأشار تين هاج إلى ضرورة التموقع في مكان جيد خلال الشهر القادم من خلال فعل الأمور الصحيحة ، حيث كان الفريق يسير على هذا النمط للكثير من الأسابيع ، وذلك في تصريحات قامت الصحيفة الإنجليزية “ديلي ميل” بنقلها.

مستوى جيد خلال آخر مباراتين

وكانت مسيرة مانشستر يونايتد خلال آخر مبارياته مميزة ، حيث تمكن تحقيق الإنتصار على حساب ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الفارط ، ومن ثم حقق تعادلا مستحقا أمام نادي برشلونة الأسباني في ذهاب دور خروج المغلوب في مسابق الدوري الأوروبي يوم أمس الخميس.

ويسعى نادي “الشياطين الحمر” للوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، وذلك من خلال إستهداف أحد مراكز الترتيب الأربعة الأولى حتى ولو كانت فرضيته تحقيقه للقب بعيدة نوعا ما.

رابط مختصر