سانشو: أشعر بأسوأ إحساس في حياتي.. وأعتذر لمن خذلتهم

Emad
رياضة عالمية
Emad14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سانشو: أشعر بأسوأ إحساس في حياتي.. وأعتذر لمن خذلتهم

أعرب الدولي الإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، عن خيبة أمله الكبيرة، تعرض لإساءات عنصرية مع زميليه ساكا وراشفورد، بالإضارة إلى خسارة منتخب بلاده المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ضد المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعدما انتهت الوقت الأصلي والإصافي بهدف لمثله.

وكتب سانشو، رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “أود أن أعتذر لزملائي والجهاز الفني وكل المشجعين الذين خذلتهم، أشعر بأسوأ إحساس في حياتي، والكلمات تقف عاجزة أمام التعبير عنه، أعتقد ان هذه الهزيمة ستكون لوقت لن يكون قصيرا على الإطلاق”.

وأضاف لاعب المنتخب الإنجليزي: “أنا أفكر دوما في كيفية مساعدة الفريق الذي ألعب في صفوفه، وهو ما أردت تنفيذه في ركلة الترجيح، كنت واثقا من نفسي بشدة، لطالما حلمت بهذه اللحظة، أحرزت ركلات جزاء كثيرة مع الأأندية التي لعبت في صفوفها، وتمرنت لسنوات عهليها، لكنني في هذه المرة لم أكن ناجحا، كنا نتمنى ان نعود بالكأس إلى المنزل”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.