مانشستر يبدأ مفاوضاته للحصول على خدمات فاران

Emad
رياضة عالمية
Emad14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مانشستر يبدأ مفاوضاته للحصول على خدمات فاران

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد بدأ مفاوضاته مع ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات مدافعه الفرنسي الدولي رافاييل فاران صاحب الـ28 سنة، حيث ينتهي عقده في الصيف القادم، ولم يتوصل إلى أي اتفاق للتجديد، وبالتالي فإنه يحق له التوقيع مع أي نادٍ أخر بداية من موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أن مفاوضات رسمية بين الناديين الإنجليزي والإسباني بدأت بعد سلسلة من المحادثات طيلة الأسابيع الماضية، لكن المشكلة تكمن في اتفاق بشأن الرسوم المالية، لا الشروط الشخصية، في ظل رغبة محمومة من الشياطين الحمر في الحصول على خدمات فاران في موسم الانتقالات الصيفية.

وكانت صحيفة “ABC” الإسبانية، قد ذكرت أن ريال مدريد عرض 7 ملايين يورو كراتب صافي لرافاييل فاران، وهو ما رفضه الدولي الفرنسي الذي طلب الحصول على 12 مليون يورو، مثل الدولي النمساوي دافيد ألابا صفقة الفريق الجديد، مع العلم أنه يحصل على 5.5 مليون يورو، ما جعله راغبا في خوض تجربة أخرى خارج أسوار سانتياجو بيرنابيو.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.