وليد صلاح الدين يكشف ذكريات عن الفوز على كايزر تشيفز في 2002

Emad
رياضة عربية
Emad14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وليد صلاح الدين يكشف ذكريات عن الفوز على كايزر تشيفز في 2002

تحدث وليد صلاح الدين، قائد الأهلي السابق، عن مباراة السوبر الإفريقي 2002، التي خاضها الفريق ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، الذي من المقرر أن يلتقي الشياطين الحمر في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا في 17 يوليو الجاري، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لقناة “الأهلي”، إن لاعبي الأهلي كانوا من الشباب، لكن المدرب الأسطوري للفريق “مانويل جوزيه” أعطاهم قدرا كبيرا من الثقة حتى يكونوا أكثر قوة ويمكنهم الفوز بالبطولة، وهو ما تحقق بالفعل، حيث فاز الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مؤكدا أن الجيل الحالي يمكنه تحقيق إنجازات رائعة إذا ما استطاع الفوز بنهائي البطولة.

وأضاف، أن جوزيه طلب من اللاعبين أن ينظروا لدولاب البطولات، وقال لهم إن بطولة كأس السوبر الأفريقية تنقص الدولاب، مشددًا على أنه يشعر بشرف كبير كونه أول كابتن في تاريخ النادي يحمل كأس البطولة، بعدما تمتع اللاعبون بثقة كبيرة، لأنهم استطاعوا الفوز بدوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة على صن داونز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.