جورجينيو: لن أقارن نفسي بميسي .. وأنا الأكثر تتويجا بالألقاب هذا الموسم

Emad
2021-07-14T00:42:52+03:00
رياضة عالمية
Emad14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جورجينيو: لن أقارن نفسي بميسي .. وأنا الأكثر تتويجا بالألقاب هذا الموسم

تحدث صانع الألعاب الإيطالي جورجينيو، عن فرصه في الفوز بالكرة الذهبية، مشددًا على أنه أكثر اللاعبين تحقيقا للألقاب هذا العام، وبخاصة أنه نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه تشيلسي، وكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الإيطالي، بعدما حقق أداء رائعا وكان من الأعمدة الرئيسية في فريقه الإنجليزي ومنتخب بلاده.

وذكر ماوريسيو ساري، مدرب جورجينيو في نابولي وتشيلسي، أنه يجب أن يكون من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، مع العلم أنه نجح في تسجيل ركلة الجزاء الحاسمة ضد المنتخب الإسباني في نصف نهائي يورو 2020، قبل أن يفشل في ركلة الترجيح ضد المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية للبطولة.

وقال جورجينيو، إنه يعيش من أجل الأحلام، لكنه يؤمن أيضا أن الفوز بالجائزة يجب أن يكون مستندا إلى المعايير: “أدرك أنني لست الموهبة الأكبر على مستوى العالم، لكن الجائزة تعتمد على الفوز بالألقاب وأعتقد أنه لا يوجد أحد ربح ألقابا أكثر من في الموسم الحالي، لن أقارن نفسي بميسي ورونالدو ونيمار، لكنني أتحدث عن معاير البطولات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.