أجويرو يعلق على فيديو رقص ميسي فرحا بكوبا أمريكا: “فرحة بعد طول انتظار”

Emad
رياضة عالمية
Emad14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أجويرو يعلق على فيديو رقص ميسي فرحا بكوبا أمريكا: “فرحة بعد طول انتظار”

علق الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، المنتقل حديثا إلى صفوف برشلونة الإسباني حديثا في صفقة انتقال حر، على تداول مقطع فيديو لأسطورة فريقه ومنتخب بلاده ليونيل ميسي وهو يحتفل مع أفراد منتخب التانجو بعد الفوز بكوبا أمريكا، حيث أكد أنه حصل على ما يريد بعد طول انتظار، وأنه كان يستحق هذا الإنجاز.

المنتخب الأرجنتيني استطاع التتويج بكوبا أمريكا، مستفيدا من فوزه في نهائي البطولة على المنتخب البرازيلي صاحب الأرض والجمهور بهدف نظيف أحرزه دي ماريا في الشوط الأول من عمر المباراة، ليتوج “ليو” بأولى بطولاته مع المنتخب الأول لكرة القدم، حيث سبق له ان توج بذهبية أولمبياد بكين.

وقال أجويرو في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن ميسي كان يشعر بحماس شديد، حيث كان في حاجة ماسة إلى إلى الظفر بذلك اللقب، وبخاصة أنه حقق عددا كبيرا من الألقاب مع برشلونة، لكنه لم يستطع الفوز بأي بطولة مع منتخب بلاده، حيث توقع أن يمنحه هذا الفوز قسطا كبيرا من الهدوء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.