رباعي برشلونة يلعب تحت ضغط الإيقاف أمام فالنسيا

Waleed
رياضة عالمية
Waleed4 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
رباعي برشلونة يلعب تحت ضغط الإيقاف أمام فالنسيا

سيكون على نادي برشلونة الأسباني الحضر عندما يواجه نظيره نادي فالنسيا على ملعب سبوتيفاي كامب نو يوم غد الأحد 5 مارس آذار ، وذلك في إطار الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم.

شبح الإيقاف يطارد رباعي النادي الكتالوني

وسيلعب نادي برشلونة تحت تهديد الإيقاف الذي يمكن أن يطال كلا من فيران توريس ، رافينيا ، فرانك كيسي وسيرجيو بوسكيتس في صورة حصول أي لاعب منهم على الورقة الصفراء يوم غد أمام فالنسيا ، وهو ما يعني الغياب المؤكد عن مواجهة أتلتيك بيلباو ، حسب الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو”.

وسيواجه نادي برشلونة يوم الأحد 12 مارس آذار الجاري نظيره أتلتيك بلباو ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الليجا على ملعب سان ماميس ، في لقاء سيكون في غاية الصعوبة للفريق في صورة فقدان خدمات أي لاعب من الرباعي.

أربع إنذارات لكل لاعب قبل مواجهة فالنسيا

وللتذكير ، فإن رباعي نادي البلوجرانا كان قد حصل كل لاعب منهم على أربع إنذارات قبل المواجهة المرتقبة يوم غد أمام فالنسيا ، وبالتالي فعليهم الحذر من أجل تجنب البطاقة الصفراء الخامسة والتي تعني بالضرورة الغياب عن المواجهة المقبلة من منافسات الدوري المحلي.

ويتصدر نادي برشلونة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 59 نقطة وبفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب المنافسين الغريم التقليدي نادي ريال مدريد ، في حين يحتل نادي فالنسيا المرتبة 18 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 23 نقطة وسيسعى لتحقيق نتيجة جيدة من بوابة البرسا.

رابط مختصر