جواو كانسيلو يختار رونالدو كأفضل لاعب في تاريخ كأس العالم

Waleed
رياضة عالمية
Waleed2 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جواو كانسيلو يختار رونالدو كأفضل لاعب في تاريخ كأس العالم

ذكر جواو كانسيلو الدولي البرتغالي أن أفضل لاعب في تاريخ منافسات كأس العالم لكرة القدم هو مواطنه النجم كريستيانو رونالدو ، إضافة إلى أن مباراته مع “الدون” في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد كانت من أفضل الذكريات له في اللعبة.

إختيار صعب ولكنه ينحاز في النهاية لرونالدو

وأكد اللاعب البرتغالي أن إختيار أفضل لاعب في تاريخ المونديال هو أمر صعب ، وذكر في مقطع فيديو قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ووسائل الإعلام المحلية في البرتغال بنشره ، منحازا في نهاية الأمر لقائد منتخب بلاده.

وإعتبر لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني الحالي والمعار من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن أمر الإختيار في غاية الصعوبة ، إلا أنه سيختار لاعبا من البرتغال وهو كريستيانو.

أفضل ذكريات الكرة مع يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد

كما إختار كانسيلو مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد كأفضل ذكرياته في كرة القدم عندما زامل النجم البرتغالي في البيانكونيري ، مستذكرا الخسارة أمام الروخيبلانكوس في الذهاب في ميتروبوليتانو والفوز بثلاثية على ملعب الفريق الإيطالي في الإياب.

وكان نادي يوفنتوس قد خسر بهدفين نظيفين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في العاصمة الأسبانية سنة 2019 ، ليعود الفريق في الإياب ويترشح للدور القادم عبر ثلاثية سجلها النجم رونالدو.وكانت كانسيلو صاحب الـ 28 ربيعا قد تم إختياره في تشكيلة الفيفا المثالية لأفضل ناد للسنة الماضية 2022 ضمن جوائز الأفضل.

رابط مختصر