إشادة من الفيفا وإتحاد الكرة الأسباني براموس

Waleed
رياضة عالمية
Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إشادة من الفيفا وإتحاد الكرة الأسباني براموس

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتقديم إشادة بمسيرة نجم نادي باريس سات جيرمان الفرنسي اللاعب الأسباني سيرجيو راموس ، حيث إعتبره بمثابة الأسطورة الحقيقية للمنتخب.

حصد لقب كأس العالم سنة 2010

وكان اللاعب صاحب الـ 36 ربيعا قد قام بالإعلان عن الإعتزال مع منتخب بلاده بعد مسيرة مميزة مع “لا روخا” ، تمكن خلالها من الحصول على لقب كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا سنة 2010.

وبعد يوم واحد من إعلان الإعتزال بعد إجراءه محادثة مع لويس دي لا فوينتي المدير الفني الجديد ، نشر الإتحاد الدولي للعبة مجموعة من الصور على مختلف حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، خلال رفع راموس لكأس العالم التي فازت بها أسبانيا.

أعلمه المدرب بعدم الحاجة إليه مهما كان مستواه

وكان راموس قد قام بالإعلان عن عدم قدرته على اللعب مع منتخب بلاده بعد إشعاره من طرف المدير الفني للمنتخب بعدم إستدعاءه بغض النظر عن كيفية مواصلة المسيرة الكروية أو المستوى الذي سيقدمه.

وكان راموس يتمنى مواصلة اللعب لمدة أطول مع منتخب أسبانيا ، معربا عن أسفه لإنتهاء هذه المسيرة التي كان يرغب في أن تكون على مستوى التتويجات المحققة مع المنتخب الأسباني.

من جانبه ، قدم الإتحاد الأسباني للعبة إشادة بمسيرة راموس مع المنتخب اليوم الجمعة بعد مشاركته في 180 مباراة وتسجيله 23 هدفا إضافة إلى التتويج ببطولة كأس أمم أوروبا سنة 2008 و2021 إضافة كأس العالم 2010.

رابط مختصر