مساعد مدرب توتنهام يؤكد قرب عودة كونتي

Waleed
رياضة عالمية
Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مساعد مدرب توتنهام يؤكد قرب عودة كونتي

ذكر مساعد مدرب نادي توتنهام الإنجليزي كريستيان ستيليني أن عودة المدير الفني أنطونيو كونتي باتت قريبة ، إلا أن تواجده في مباراة “السبيرز” أمام ناديه السابق تشيلسي ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم تبدو غير ممكنة.

كونتي يتماثل للشفاء في إيطاليا بعد الجراحة

وبعد طلب الأطباء من كونتي العودة للراحة مرة أخرى ، لا يزال المدرب الإيطالي يتواجد على الأراضي الإيطالية حتى يمتثل للشفاء إثر جراحة إستئصال المرارة التي قام بها.

وكان نادي توتنهام قد إنقاد للخسارة أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الأسبوع 21 من الدوري وبهدف دون رد في ثمن نهائي ذهاب دوري أبطال أوروبا لدى عودة كونتي صاحب الـ 53 سنة ، ليعود للراحة مجددا معتبرا أن عودته للتدريب كانت أمرا متسرعا.

قرب عودة كونتي مجددا

في المقابل ، قال ستيليني في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أنه لا يعتقد إمكانية عودة كونتي في مباراة تشيلسي ، معتبرا أن اللحظة لم تأت بعد لعودته في مقابل شعوره بقربها نظرا للطاقة الكبيرة التي يتلقاها من المدرب الإيطالي مع التواصل لثلاث مرات كل يوم وفي المساء كذلك.

وكان مساعد المدرب الذي قاد نادي توتنهام لتحقيق الإنتصار على حساب وست هام بهدفين نظيفين في الجولة الماضية ، قد أكد تواصله الدائم والكثيف مع كونتي ، مشيرا إلى أن الأمر يختلف بين خضوعه للجراحة قبل ثلاث أسابيع وبين الوقت الحالي وأن كونتي ملم بما يحدث داخل النادي وينقل شعوره إلى اللاعبين.

رابط مختصر