عقد جديد لميجيل ألميرون مع نيوكاسل حتى سنة 2027

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عقد جديد لميجيل ألميرون مع نيوكاسل حتى سنة 2027

قام نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالإعلان اليوم الجمعة 24 فبراير شباط بالإعلان عن تجديد عقد ميجيل ألميرون مهاجم الفريق الدولي الباراجوياني حتى سنة 2027.

150 مباراة كاملة للاعب مع نيوكاسل

وكان اللاعب صاحب الـ 29 ربيعا قد شارك مع نادي نيوكاسل يونايتد في 150 مباراة ، كما تمكن من هز الشباك هذا الموسم في عشر مناسبات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة الفريق الإنجليزي من أجل تأمين تواجد اللاعب في صفوف النادي لأطول وقت ممكن ، خصوصا وأن عقده السابق مع الفريق يمتد حتى السنة القادمة فقط.

ألميرون سعيد بتجديد العقد

وفي تصريحات له لوسائل الإعلام الخاصة بالنادي ، أبدى اللاعب سعادته بتوقيع العقد الجديد مشيرا إلى شعوره الجيد حيال هذا الأمر ، وأنه يشعل كأنه في داره منذ بداياته ، معربا عن ترحابه هو وأسرته بهذا العقد الجديد والبقاء لمدة أطول.

وأكد المهاجم الباراجوياني أنه عمل بجد عند وصوله إلى نادي نيوكاسل لتحسين المستوى ، وهو الذي تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر تشرين الأول من السنة الماضية.

ومن المنتظر أن يواجه نادي نيوكاسل بعد غد الأحد نظيره مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي ضمن الدور النهائي من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، في اللقاء المنتظر من طرف إدارة الفريق التي تمني النفس الحصول على لقب أول منذ خمسينيات القرن الماضي.

رابط مختصر