مارسيلو يمني النفس بالعودة لنادي ريال مدريد

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed23 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مارسيلو يمني النفس بالعودة لنادي ريال مدريد

ذكر اللاعب البرازيلي مارسيلو أنه يشعر بعودته القريبة جدا إلى صفوف نادي ريال مدريد الأسباني ، وذلك بعد فسخه للعقد مع نادي أولمبياكوس اليوناني وذلك في تصريحات للقناة الشهيرة “اي اس بي ان”.

مارسيلو يرى ريال مدريد منزله

وإمتدح مارسيلو النادي الملكي الذي إعتبره بمثابة المنزل ، وهو الذي كان قد وصل إليه وهو إبن 18 سنة فقط ، كما تعلم القيم من لاعبين مميزين أمثال سيرجيو راموس وإيكر كاسياس وراؤول جونزاليس.

وأضاف مارسيلو أنه لم يشعر برحيله عن ريال مدريد ويرى نفسه قد يعود من أجل مساعدة الأطفال الذين يحتاجون لهذا الأمر ، مثلها حدث عند وصوله لما كان عمر 18 عاما فقط.

تجربة سيئة مع أنشيلوتي

وأبدى مارسيلو أسفه بسبب عدم قدرته على اللعب في الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، حيث ذكر أنه يعلم أنه لن يلعب بشكل أساسي وكان يرغب في مساعدة زملاءه في الفريق.وأضاف اللاعب البرازيلي أنه كان يشعر بأهميته داخل الميرينجي من خلال مساندة بقية اللاعبين في الفريق على التحسن بأفضل شكل ممكن.

كما إمتدح مارسيلو المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو تحديدا ، وذلك بسبب قدرته على تشجيع اللاعبين والحديث إضافة إلى الإشادة بالمدير الفني الفرنسي السابق للنادي الملكي زين الدين زيدان والذي توج معه بالعديد من الألقاب المهمة في تلك الفترة.

رابط مختصر