رسالة إحتجاج من الرجاء البيضاوي ضد حكم مباراته ضد سيمبا

Waleed
رياضة عربية
Waleed22 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
رسالة إحتجاج من الرجاء البيضاوي ضد حكم مباراته ضد سيمبا

قام نادي الرجاء البيضاوي المغربي برفع رسالة إحتجاج لرئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي ضد الحكم الكاميروني نجوا بليز ، والذي أدار المواجهة للفريق المغربي ضمن دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي أمام نادي سيمبا التنزاني.

عدم قبول طريقة إدارة اللقاء

وفي بيان تم نشره عبر الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، أشار الرجاء إلى أنه قام بإرسال رسالة إحتجاج بشكل مباشر لموتسيبي ، أكد فيها أنه لا يقبل طريقة إدارة اللقاء من طرف الحكم الكاميروني وعدم إحتساب ركلتي جزاء في غاية الوضوح إضافة إلى أخطاء أخرى.

كما قام الفريق البيضاوي بمطالبة الكاف بضرورة إتخاذ كل ما يلزم ضد الحكم من أجل تلافي هذه الأخطاء مرة أخرى ، والتي من الممكن أن تهدد المسابقة الأفريقية العريقة.

ضرورة الإلتزام بالحيادية في النقل التلفزيوني

كما قام الرجاء بالتنبيه في الرسالة على ضرورة إلتزام الحياد في النقل التلفزيوني والسهر على إعادة كل اللقطات في الوقت المحدد ، موجها في نفس الوقت تطمينات للجماهير الرجاوية بأنه سيتابع الملف ولن يسكت وسيدافع عن حقوقه بإتباع كل الطرق القانونية.

وكان نادي الرجاء قد فاز على سميبا بثلاثة أهداف نظيفة على الملعب الوطني سجلها كل من حمزة خابا في الدقيقة 30 وسفيان بنجديدة في الدقيقة 82 إضافة إلى إسماعيل مقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

رابط مختصر