غياب نيمار عن مباراة مارسيليا بسبب الإصابة

Waleed
رياضة عالمية
Waleed22 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
غياب نيمار عن مباراة مارسيليا بسبب الإصابة

قبل أسبوعين من مواجهة نادي بايرن ميونخ في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، قام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالإعلان عن حجم إصابة النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وفي بيان له يوم الثلاثاء 21 فبراير شباط ، ذكر النادي الباريسي أن النجم البرازيلي يعاني من إلتواء في كاحله إضافة إلى إصابة في الأربطة حسب ما أظهرته الفحوصات.

إصابة نيمار القوية أمام ليل

وكان نيمار قد تعرض للإصابة يوم الأحد الماضي ضمن الدوري الفرنسي أمام نادي ليل في اللقاء الذي فاز فيه باريس سان جيرمان بشق الأنفس بنتيجة 4-3 ونجح فيه من تسجيل الهدف الثاني للفريق ، قبل أن يخرج على النقالة بعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأكدت الفحوصات الجديدة التي تم القيام بها إصابة نيمار جونيور بإلتواء على مستوى الكاحل مع إصابة على مستوى الأربطة ، حسب ما أفاد به النادي الذي أشار إلى أن الفريق الطبي في النادي سيقوم بتقييم وضع الإصابة من جديد مع بداية الأسبوع القادم.

غياب مرتقب عن مباراة مارسيليا في الدوري

ومن المؤكد أن يغيب نيمار عن المباراة المنتظرة يوم الأحد القادم أمام الوصيف نادي مارسيليا صاحب الـ 52 نقطة في ترتيب الدوري الفرنسي بفارق خمس نقاط فقط عن النادي الباريسي.

ويأمل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان في تماثل اللاعب البرازيلي للشفاء من أجل مساعدة النادي لتعويض الهزيمة أمام بايرن ميونخ في إياب دوري الأبطال.

رابط مختصر