مانشستر يونايتد ينظم لقائمة الأندية المهمة باللاعب نبيل فقير

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed22 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مانشستر يونايتد ينظم لقائمة الأندية المهمة باللاعب نبيل فقير

ذكرت تقارير صحفية الثلاثاء 21 فبراير شباط أن نادي مانشستر يونايتد أصبح من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب وسط نادي ريال بيتيس الأسباني النجم الفرنسي نبيل فقير ، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتمكن اللاعب صاحب الـ 29 ربيعا من تحقيق لقب كأس العالم 2018 بعد أن ضمن وجوده في تشكيلة الديوك ، إضافة إلى نجاحه في الفوز مع نادي ريال بيتيس بلقب كأس ملك أسبانيا في موسم 2021/2022.

صراع مشتعل حول اللاعب من أندية إنجلترا

وقد إشتعل الصراع في إنجلترا من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي الذي كان قريبا من الإنظمام إلى نادي ليفربول في صائفة سنة 2018 قادما من نادي ليون ، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب فشل اللاعب في إجتياز الفحوصات الطبية.وفي المقابل ، إنتقل لاعب ليون السابق في سنة 2019 إلى صفوف نادي ريال بيتيس الفرنسي مقابل مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني.

26 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عنه

وحدد نادي ريال بيتيس مبلغ 26 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن لاعبها الحائز على لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا سنة 2018 ، وسط إهتمام عدة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسها مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد إضافة إلى نادي ليستر سيتي ، حسب ما أوردته صحيفة “ذا صن”.

ويرى نادي مانشستر يونايتد أن نبيل فقير يمكنه التألقم مع المدير الفني إريك تين هاج وتكتيكاته ، خصوصا وأن إدارة النادي تبحث عن لاعب يتناوب مع برونو فرنانديز في خط وسط الميدان الهجومي.

رابط مختصر