صدارة بايرن ميونخ على المحك بعد الخسارة أمام مونشنغلادباخ

Waleed
رياضة عالمية
Waleed18 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
صدارة بايرن ميونخ على المحك بعد الخسارة أمام مونشنغلادباخ

سقط نادي بايرن ميونخ الألماني أمام بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب الأخير بوروسيا بارك اليوم السبت 18 فبراير شباط ، وذلك بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

تعادل إيجابي مع نهاية الشوط الأول

وإفتتح لارس شتيندل أهداف اللقاء في الدقيقة الثامنة ، إلا أن تشوبو موتينج عادل للبافاري في الدقيقة 35 وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

ومع بداية الشوط الثاني ، تمكن لاعب غلادباخ جوناس هوفمان من التقدم مجددا بهدف ثان في الدقيقة 55 ، ليضيف بعدها ماركوس تورام ثالث الأهداف لفريقه في الدقيقة 84 ، ولم يشفع هدف ماثيس تيل للضيوف في الدقيقة 93 للعودة في النتيجة.

ورقة حمراء لأوباميكانو قلبت الموازين

وجاءت مجريات المباراة قوية منذ البداية ، حيث تحصل دايوت أوباميكانو على الورقة الحمراء في الدقيقة الثامنة بعد عرقلته للحسن بيليا عندما كان منطلقا بالكرة نحو مرمى الحارس يان سومير في الدقيقة الثامنة.

ومن أجل تعديل الأوتار ، قام المدير الفني جوليان ناجلسمان بإدخال جواو كانسيلو وإخراج توماس مولر بعد 15 دقيقة فقط من المباراة ، إضافة إلى وضع بينيامين بافارد في مركز قلب الدفاع من أجل سد الثغرة.

ووصل نادي مونشنغلادباخ للنقطة 29 في المرتبة الثامنة من ترتيب البوندسليجا ، في حين تجمد رصيد البايرن في صدارة الدوري عند النقطة 43 ليفتح المجال لفقدان المركز الأول في صورة تفوق نادي يونيون برلين على شالكه يوم غد الأحد.

رابط مختصر