لجنة التنظيم تطرح تذاكر ودية المغرب وبيرو وأسعارها

Waleed
رياضة عربية
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لجنة التنظيم تطرح تذاكر ودية المغرب وبيرو وأسعارها

قامت اللجنة المنظمة للمباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي مع نظيره البيروفي يوم 28 مارس آذار القادم بطرح تذاكر المواجهة بين المنتخبين ، والتي من المنتظر أن تلعب على الأراضي الأسبانية وتحديدا على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد الأسباني في مدينة مدريد.

أسعار تصل إلى 80 يورو للتذكرة

وفي تصريحات صحفية ، أشار أحد المسؤولين في اللجنة المنظمة أن تذاكر المباراة ستكون أسعارها بين 28 و80 يورو ، وسيتم طرحها عبر منصة إلكترونية لحجز التذاكر للغرض.

ويبدو أن مساعي اللجنة المنظمة جاءت من أجل تفادي أي إشكاليات قد تحدث في ما يخص التذاكر ، خصوصا وأن المباراة من المنتظر أن تكون الجماهير فيها مكتملة العدد كما حصل في المباراة التي لعبها أسود الأطلس أمام المنتخب التشيلي في مدينة برشلونة تحضيرا لمونديال قطر في شهر سبتمبر أيلول من السنة الفارطة.

ستين ألف مشجع أمام منتخب بيرو

وبفضل النتائج التي حققها المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 وإحتلاله المركز الرابع ، من المنتظر أن يصل عدد الحاضرين في المواجهة أمام منتخب بيرو إلى نحو ستين ألف متفرج حسب المصدر المطلع في اللجنة المنظمة

في سياق متصل ، من المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر الخاص بالمواجهة الودية يوم 25 مارس آذار أمام المنتخب البرازيلي والتي ستلعب على ملعب طنجة الكبير قبل مباراة بيرو

رابط مختصر