تصريح العمل يمنع تشيلسي من لاعبه الجديد أندريه سانتوس

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تصريح العمل يمنع تشيلسي من لاعبه الجديد أندريه سانتوس

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي لن يستطيع الإستفادة من أحد صفقاته خلال الميركاتو الشتوي الفارط بسبب تصريح العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية اليوم الجمعة 17 فبراير شباط.

سانتوس أحد الصفقات الثمانية خلال الميركاتو

وكان نادي تشيلسي قد تعاقد مع اللاعب اليافع أندريه سانتوس صاحب الـ 18 ربيعا بداية هذا العام ، ويعتبر أحد الصفقات الثمانية التي قام بها النادي البلوز لكنه لن يتمكن من المشاركة في الوقت الحالي مع النادي.

ومن المنتظر أن يعود سانتوس إلى بلاده كمعار بعد أن قدم بطولة كوبا أمريكا تحت 20 سنة مميزة ، حيث أن لاعب الوسط كانت من بين الأسباب الرئيسية التي جعلت البرازيل تحقق لقب بطولة أمريكا الجنوبية بعد تسجيله لهدف في مباراة النهائي قبل أيام.

لم يحصل على تصريح عمل رغم مشاركته في كوبا أمريكا

وبالرغم من مشاركته في المسابقة القارية وتسجيله ست أهداف ، إلا انه لم يتمكن من الحصول على تصريح عمل عند التقدم بطلب وبدون نجاح مجهودات تشيلسي الذي سعى للحصول على تأشيرة إستثنائية للاعب للمشاركة في البريمرليج.

وفي تصريحات صحفية له ، ذكر جراهام بوتر مدرب تشيلسي أن سانتوس لا يزال يراوح مكانه ويبحث النادي عن الخيارات المتاحة ، ومن بينها مشاركته كمعار مع بالميراس في مسابقة كوبا ليبرتادوريس وبالتالي الحصول على ثلاث نقاط في ملفه تمكنه من الحصول على التصريح.

رابط مختصر