النصر يتصدر مجددا دوري روشن بعد فوز صعب على التعاون

Waleed
رياضة عربية
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
النصر يتصدر مجددا دوري روشن بعد فوز صعب على التعاون

تمكن نادي النصر السعودي من تحقيق إنتصار في غاية الصعوبة على حساب التعاون الذي حل ضيفا على ملعب مرسول بارك ، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن اليوم الجمعة 17 فبراير شباط.

شوط أول إنتهى بتقدم النصر

وجاء هدف المباراة الأول عبر اللاعب عبدالرحمن غريب عند الدقيقة 17 بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في حين تمكن محترف التعاون ألفارو ميدران من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47 بعد تمركز سيئ من الحارس نواف العقيدي.

وكان النصر قد طالب بركلة جزاء مع نهاية الشوط الأول بعد لمسة من مدافع التعاون إلا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب ، كما شهد اللقاء في الشوط الثاني إلغاء الحكم لهدف سجله الكاميروني توامبا عند الدقيقة 67 بعد أن عاد لتقنية الفيديو ، ومن ثم إختطف عبدالله مادو هدف الفوز للعالمي في الدقيقة 78 بعد أن سدد كرة قوية من داخل مناطق الجزاء.

النصر يزيح الإتحاد ويتصدر

ولا يزال نادي النصر متصدرا لجدول ترتيب دوري روشن بعد أن وصل للنقطة 40 ، في حين بقي نادي التعاون في المركز الخماس بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الثلاثين.

وفي نفس الجولة ، كان نادي الإتحاد قد تصدر يوم أمس شكل مؤقت جدول ترتيب الدوري بعد أن إنتصر على الإتفاق بثلاثية نظيفة على ملعب الأمير محمد بن فهد.

رابط مختصر