مدرب تشيلسي يشدد على التجديد مع مونت بسرعة

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب تشيلسي يشدد على التجديد مع مونت بسرعة

قام المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي جراهام بوتر بمطالبة إدارة الفريق بضرورة التحرك بسرعة من أجل تجديد عقد نجمها ماسون مونت ، والذي لا يزال يحتفظ بعام ونصف فقط من عقده مع البلوز.

وأبدى بوتر رغبة في إستمرار اللاعب مع الفريق ، مشيرا إلى تعقيدات في هذا الصدد إلا أن المفاوضات لا تزال متواصلة والقرار الذي يفضله هو جعل الأمر بين اللاعب والنادي ، حسب ما نقله موقع “بي بي سي”.

أهمية اللاعب مونت بالنسبة للمدرب

وإعتبر مدرب تشيلسي أن العمل مع اللاعب صاحب الـ 24 ربيعا أمر رائع ، مشيرا إلى أهميته داخل النادي ومعربا عن أمله في أن يتم حسم الأمور بشكل سريع.

ويعمل نادي تشيلسي إلى عدم اتكرار ما حصل مع كل من أندرياس كريستينسن وأنطونيو روديجر والذين رحلا نهاية الموسم الفارط بشكل حر ، حيث يسعى النادي لربط لاعبيها المهمين بعقود لا تقل عن موسمين.

رغم التعاقد مع فيرنانديز .. مونت مهم في القائمة

وبالرغم من تراجع مستواه في الآونة الأخيرة ، لا يزال بوتر يرى أهمية اللاعب في قائمة النادي بالرغم من التوقيع خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية مقابل 107 مليون جنيه إسترليني مع اللاعب إنزو فيرنانديز.

وكان مونت قد إنتقل بين صفوف كل من فيتيسه أرنهيم الهولندي وديربي كاونتي الإنجليزي على شكل إعارة منذ سنة 2017 ، ليعود مجددا إلى صفوف نادي تشيلسي قادما من نادي ديربي كاونتي بعد إنتهاء فترة إعارته سنة 2019.

رابط مختصر