ماميلودي صن داونز يواصل صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا

Waleed
رياضة عالمية
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ماميلودي صن داونز يواصل صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا

تمكن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم الجمعة 17 فبراير شباط من تحقيق ثاني إنتصار له تواليا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضمن مرحلة المجموعات على حساب نادي القطن الكاميروني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من المسابقة الأفريقية.

أهداف اللقاء في الشوط الأول

وجاء هدف المباراة الأول عبر اللاعب كاسيوس مايلولا في الدقيقة العاشرة ليضيف بعدها بدقيقة واحدة ثابيلو مورينا ثاني أهداف اللقاء ، إلا أن جوجو واسا تمكن من تذليل الفارق في الدقيقة 30 ، ليعود مايولا ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 43 ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة حيث لم تشهد الفترة الثانية تسجيل أي أهداف من طرف الفريقين.

وفي إطار الجولة الثانية أيضا ضمن هذه المجموعة ، يحل نادي الأهلي المصري ضيفا على الهلال السوداني على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء على الأراضي السودانية يوم غد السبت.

صن داونز في صدارة المجموعة الثانية

وبهذه النتيجة ، وصل نادي صن داونز للمركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط ، وكان قد حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب الهلال السوداني بهدف دون رد ، في حين خسر نادي القطن الكاميرون مباراته الأولى في المسابقة على ملعبه بعد أن تأجلت مباراته أمام نادي الأهلي المصري في الجولة الماضية بسبب إلتزامات الأحمر بكأس العالم للأندية.

رابط مختصر