مانشيني: كتبنا واحدة من أجمل الصفحات في تاريخ كرة القدم الإيطالية

Emad
رياضة عالمية
Emad13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
مانشيني: كتبنا واحدة من أجمل الصفحات في تاريخ كرة القدم الإيطالية

أعرب روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن سعادته الغامرة بعدما قاد فريقه إلى التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر بسبب وجوده في قصر كيرينالي، وأن هذا الفوز يعد من أجمل الصفحات في تاريخ كرة القدم ببلاده.

جاءت هذه التصريحات، على خلفية تواجده ولاعبي المنتخب في قصر كيرنالي، بعدما عاد الفريق من ملعب ويملبي بكأس البطولة، إثر التغلب على المنتخب الإنجليزي صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح في المباراة النهائية، حيث كرم الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا بعثة الفريق المشاركة في البطولة.

ووجه مانشيني، الشكر لرئيس البلاد ووصفه بأنه أول مشجع للمنتخب، جنبًا إلى جنب مع الشعب الإيطالي الذين شجع فريقه في إنجلترا وألمانيا وفلورنسا وروما، مشددًا على رضاه التام عن قدرة الفريق على إحراز اللقب وكتابة واحدة من أجمل الصفحات في تاريخ كرة القدم الإيطالية، كما أهدى إلى الفوز إلى الإيطاليين، وأشاد بلاعب التنس ماتيو بيريتيني، الذي حل وصيفا في بطولة ويمبلدون بعدما خسر من الصربي نوفاك دجوكوفيتش أمس، الأحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.