لاعبو الجيش الملكي يواصلون التدريبات إستعدادا لملاقاة أسكو كارا

Waleed
رياضة عربية
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
لاعبو الجيش الملكي يواصلون التدريبات إستعدادا لملاقاة أسكو كارا

تمسك المدير الفني الفرنسي لنادي الجيش الملكي المغربي فيرناندو داكروز بإجراء حصة مران جماعي اليوم الجمعة 17 فبراير شباط مساءا وعدم منح لاعبيه راحة ، بالرغم من المجهود الكبير المبذول خلال مباراة يوم أمس الجمعة في إطار كأس العرش المغربي أمام نادي إتحاد تواركة والفوز بركلات الجزاء الحاسمة 5 مقابل 3.

مواصلة الإستعدادات رغم مباراة كأس العرش

وكانت العديد من الأصوات قد تعالت مطالبة بضرورة منح اللاعبين راحة يوم الجمعة إستعدادا لمواجهة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نادي أسكو كارا من التوجو يوم بعد غد الأحد ، وذلك بسبب مشاركة اللاعبين في كامل المباراة إضافة إلى الحصص الإضافية وركلات الجزاء.

في المقابل ، أخذ المدرب هذا الأمر بعين الإعتبار من خلال تخفيف الأحمال التدريبية خلال حصة اليوم بالنسبة للاعبين الذين شاركوا أمام نادي تواركة وقاموا بمجهود كبير في تلك المواجهة ، حسب ما أوردته مصادر صحفية مطلعة.

مران لـ 45 دقيقة فقط لمن شارك لدقائق كثيرة أمام تواركة

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا لمدة كبيرة في المباراة مرانا دام ساعة إلا ربع بالإعتماد على تمارين الكرة فقط على غرار زين الدين الدراك وأنور ترخات وإيديلسون بورجيس وبكاري ماني ، في حين شارك بقية اللاعبين في كامل المران خصوصا الذين شاركوا في دقائق محدودة خلال تلك المواجهة أو لم يشاركوا أصلا.

للإشارة ، فإن المدرب سيعتمد على أنور ترخات بدلا عن إيديلسون بورجيس المدافع الذي سيغيب عن المواجهة في المنافسات الأفريقية أمام أسكو كارا بداعي الإيقاف.

رابط مختصر