معاناة روما تستمر بعد إصابة باولو ديبالا

Waleed
رياضة عالمية
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
معاناة روما تستمر بعد إصابة باولو ديبالا

سادت حال من القلق داخل أسوار نادي روما الإيطالي بعد خروج نجم الفريق الدولي الإيطالي باولو ديبالا يوم أمس الخميس 16 فبراير شباط بين شوطي اللقاء أمام ريد بول سالزبورج ، وذلك في ذهاب دور خروج المغلوب ضمن مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وزادت خسارة روما الطين بلة بعد أن حسم الفريق المستضيف النتيجة لصالحه في آخر ثواني المواجهة ، ليعقد المهمة على الجيالوروسي في مباراة العودة على ملعبه وأمام جماهيره.

خروج بين الشوطين

وكان باولو ديالا قد تعرض للإصابة ليخرج بين شوطي المواجهة ، مثيرا بذلك القلق للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو والجماهير العاشقة للنادي ، حسب ما أوردته الشبكة الإيطالية الشهيرة “سكاي سبورت”.

وحسب الصحيفة ، سيتم تقييم حالة اللاعب في الأيام القادمة بعد خضوعه لفحوصات إضافية صباح هذا اليوم الجمعة ، مستبعدة إمكانية وجود إصابة عضلية ألمت باللاعب الأرجنتيني.

غياب مرتقب عن مواجهة هيلاس فيرونا في الدوري

ومن أجل المشاركة في مباراة العودة أمام ريد بول ، سيغيب اللاعب يوم الأحد القادم أمام نادي هيلاس فيرونا في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز من أجل الحصول على الراحة اللازمة لمباراة الدوري الأوروبي.

ولا يستغني مورينيو عن ديالا هذا الموسم بعد أن قدم مستويات مميزة ، حيث تمكن من تسجيل 11 هدفا من 22 مباراة في جميع المنافسات وهو يعتبر من بين أبرز نجوم الفريق هذه السنة.

رابط مختصر