الدوري الإنجليزي : إتهامات لكل من ليفربول وإيفرتون بعد أحداث الديربي

Waleed
رياضة عالمية
Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الدوري الإنجليزي : إتهامات لكل من ليفربول وإيفرتون بعد أحداث الديربي

تلقى كل من ناديي ليفربول وإيفرتون إتهامات موجهة من طرف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد الأحداث التي جدت خلال آخر مباراة للفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث إشتبك كل من ظهير ليفربول أندرو روبرتسون مع حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد ليتلقى كل منهما إنذارا.

إشتباكات بين روبرتسون وبيكفورد

وخلال المواجهة إشتبك اللاعبان ما تطلب تدخل اللاعبين البدلاء لإنهاء الشجار الذي وقع بينهما في الدقيقة 86 في اللقاء الذي لعب يوم الإثنين الفارط في ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البريمرليج والتي فاز فيها ليفربول بثنائية نظيفة وسجلها كل من الفرعون المصري محمد صلاح وكودي جاكبو في اللقاء الذي عرف عودة النجم البرازيلي فيرمينيو.

وبسبب الفشل في السيطرة على سلوكيات اللاعبين خلال هذه المواجهة ، قام الإتحاد اللعبة في إنجلترا بتوجيه الإتهامات لكلا الفريقين وسيكون أمامهما الفرصة لمدة أربع أيام أخرى للرد على هذه الإتهامات.

إشتباك جماعي لم يسيطر عليه

وحسب البيان الرسمي للإتحاد الإنجليزي للعبة فإن ديربي الميرسيسايد شهد دخول اللاعبين في إشتباكات بشكل جماعي بعد أن كانت بين كل من روبرتسون وبيكفورد.

وللإشارة فإن نادي ليفربول تمكن بعد الإنتصار في الديربي من الوصول للنقطة 32 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز التاسع وإستعاد سلسلة الإنتصارات التي غابت عنه لمدة في حين إستمرت معاناة إيفرتون في المراكز الأخير وتحديدا في المركز الثامن عشر بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 18.

رابط مختصر