حمادة صدقي ينصح إدارة الأهلي ببيع ديانح

Emad
رياضة عربية
Emad13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حمادة صدقي ينصح إدارة الأهلي ببيع ديانح

أشاد حمادة صدقي لاعب الأهلي الأسبق، بالمدير الفني الجنوب إفريقي لفريقه بيتسو موسيماني، مشددًا على أن القلعة الحمراء تعيش أزهى فترة، بعدما نجح فريقها في الظفر ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي لأول مرة منذ 7 سنوات، كما حقق الثلاثية، ووصل إلى نهائي المسابقة الأفريقية هذا العام، حيث يلتقي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في 17 يوليو من هذا الشهر.

وأضاف صدقي خلال تصريحات إذاعية، أن موسيماني استطاع أن يضع يده على مفاتيح القوة في الفريق، وأصبح الجمهور أكثر تقبلا للفريق على عكس الفترة الماضية، بعدما أصبحت بصمة المدير الفني للفريق أكثر وضوحا وبخاصة في المواعيد الكبرى، حيث لم يخسر أي بطولة حتى الآن مع الفريق.

وأشار، إلى أنه لو كان مسؤولًا في الأهلي لوافق على بيع الدولي المالي أليو ديانج، بعدما قدم أفضل مستوياته مع الفريق، وهو ما يعني الحصول على مبلغ مالي ضخم من عملية البيع يمكن الفريق من الحصول على خدمات لاعب أجنبي أخر ودعم موازنة النادي، حيث تعاني الفرق الكبرى من أزمة طاحنة بسبب أزمة كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.