جوران توفاريتش يتحدث عن مواجهة عجمان أمام دبا الفجيرة

Waleed
2023-02-16T19:25:00+03:00
رياضة عربية
Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جوران توفاريتش يتحدث عن مواجهة عجمان أمام دبا الفجيرة

تحدث المدير الفني لنادي عجمان الإماراتي المدرب الصربي جوران توفاريتش عن مباراة فريقه أمام نادي دبا الفجيرة ، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمواجهة ، ذكر المدير الفني لنادي عجمان أن مباراته أمام دبا الفجيرة ستكون في غاية الصعوبة ، خصوصا مع غياب كل من وليد اليماحي وميرال بسبب الإصابة.

عجمان الأفضل دفاعيا في مرحلة الذهاب

وأضاف مدرب عجمان أن فريقه كان الأفضل على مستوى الدفاع في المرحلة الأولى من الدوري ، في معرض رده عن سؤال بخصوص تراجع مستوى الفريق والنتائج السيئة في الفترة الأخيرة ، مضيفا أن هناك سعي لتلافي كل هذه الأمور أمام دبا الفجيرة وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة مع إرتكاب لاعبي الفريق لأخطاء على مستوى الدفاع ما تسبب في الخسارة مثل ما حدث خلال المواجهة أمام نادي الشارقة.

تعاهد على إنطلاقة جديدة

في سياق متصل ، ذكر مدافع نادي عجمان محمد إسماعيل أن الفريق تعاقد على العودة من جديدة بعد خسارة النقاط أمام الشارقة وهناك رغبة من أجل تغيير الصورة ، كما تحدث عن إصلاح المدرب لمكامن الأخطاء وبالتالي ستكون الإنطلاقة من بوابة هذه المباراة.

وللإشارة ، فإن نادي عجمان يحتل المرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 26 نقطة في حين يتذيل نادي دبا الفجيرة المركز الأخير في الدوري برصيد 4 نقاط فقط.

رابط مختصر