مرتضى منصور يهنئ جماهير الزمالك برد الفيفا

Waleed
رياضة عربية
Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مرتضى منصور يهنئ جماهير الزمالك برد الفيفا

قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالتعليق على موقف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوصا قيد الصفقات التي أبرزها نادي القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد رفض قيد صفقات الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية ، وذلك بسبب عدم دفع الديون المتخلدة وهو ما جعله مجلس إدارة الفريق تصعد وتتجه نحو الفيفا.

بيان للإتحاد المصري لكرة القدم

وكان الموقع الرسمي لإتحاد الكرة المصري قد نشر بيانا اليوم الخميس 16 فبراير شباط أشار فيه تلقي رد خاص بالإستفسار عن صحة إجراءات قيد اللاعبين خلال فترة القيد هذا الشتاء ، مضيفا أن الأمر داخلي حسب الفيفا وعلى إتحاد الكرة أن يتأكد من إتخاذ الزمالك للإجراءات اللازمة قبل غلق فترة القيد.

وتمت إحالة الأمر إلى اللجنة التي يترأسها المستشار عادل الشوربجي من أجل التدارس والرد بناءا على رد الإتحاد الدولي لكرة القدم وطلب نادي الزمالك المقدم للجنة التظلمات في إتحاد اللعبة.

تعليق مرتضى منصور عبر تويتر

وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أشار مرتضى منصور إلى ما سماه إنتصار صوت العقل وزف الخبر السعيد لعشاق نادي الزمالك ، كما تحدث رئيس النادي عن تلقيه الإبلاغ بهذا الأمر منذ صدور الرد مع إنتظار بيان إتحاد اللعبة المصري رسميا ، وذلك من أجل إعلانه عبر النادي.

رابط مختصر