الإتحاد البرازيلي لكرة القدم يعتمد على مينزيس مؤقتا

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الإتحاد البرازيلي لكرة القدم يعتمد على مينزيس مؤقتا

قام الإتحاد البرازيلي لكرة القدم بالإعلان عن تولي رامون مينزيس النجم السابق في الدوري الألماني لكرة القدم بشكل مؤقت لمهام الإدارة الفنية للمنتخب البرازيلي ، وهو الذي حقق لقب كوبا أمريكا تحت 20 سنة مع “السيليساو” يوم الأحد الماضي.

تتويج بلقب كوبا أمريكا تحت 20 سنة

وكان المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة تحت قيادة مينزيس قد تمكن من تحقيق لقب بطولة أمم أمريكا الجنوبية والتي أقيمت على الأراضي الكولومبية وتحديدا على إستاد “الكامبين” في العاصمة بوجوتا على حساب المنتخب الأوروجوياني بهدفين دون رد ، ليكون اللقب الثاني عشر للفريق وسط حضور 32 ألف متفرج.

وكان المدير الفني الأسبق للمنتخب البرازيلي تيتي قد غادر منصبه بعد أن خرج من دور الثمانية في كأس العالم قطر 2022 ، في الوقت الذي نفى فيه الإتحاد البرازيلي التعاقد مع مدرب ريال مدريد الأسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، والذي ينتهي عقده مع النادي الملكي صيف السنة القادمة.

البداية ستكون ضد المنتخب المغربي

وستكون المباراة الأولى للمنتخب البرازيلي تحت قيادة مينزيس صاحب الـ 50 ربيعا في 25 مارس آذار القادم ضد المنتخب المغربي في مدينة طنجة ، وقد كان منتخب أسود الأطلس قد حقق المفاجأة خلال كأس العالم الماضية بإقصاءه لمنتخبات كبيرة وعلى رأسها أسبانيا والبرتغال ووصوله للمركز الرابع.

وقد سبق لمينزيس الذي يشغل خطة لاعب الوسط الهجومي اللعب في البوندسليجا تحت إسم رامون هوبنر خلال سنة 1995 مع نادي باير ليفركوزن في 20 مباراة مع تسجيله لهدفين.

رابط مختصر