وليد العطار : مصر في أتم الجاهزية لإستضافة كأس أفريقيا للشباب

Waleed
رياضة عربية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وليد العطار : مصر في أتم الجاهزية لإستضافة كأس أفريقيا للشباب

ذكر المدير التنفيذي لإتحاد الكرة المصري لكرة القدم وليد العطار أن بلاده تستعد بشكل جيد مع كل الأطراف المتداخلة ، من أجل إستضافة بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب على الشكل الأمثل في الفترة ما بين 19 فبراير شباط و11 مارس آذار الجاري.

وصول ست منتخبات حتى الآن

وفي تصريحات صحفية له بعد جولة تفقد لملعب إستاد الإسكندرية الدولي ، أشار العطار إلى إقامة ست منتخبات من الفرق التي ستشارك في المسابقة القارية للشباب لمعسكراتها بعد وصولها بالفعل إلى الأراضي المصرية في الوقت الحالي.

كما تحدث المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم عن وصول مجموعة من الحكام لمصر من أجل إقامة معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة ، قبل القيام بآخر تصفية لإختيار الحكام الذين سيتم الإعتماد عليهم.

إشادة من مسؤولي الكاف

وأشار العطار إلى إشادة المسؤولين في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بالملاعب التي ستحتضن المباريات ومدى جاهزيتها بدون أي ملاحظات سلبية بخصوص الإمكانيات ، كما أردف قائلا أن المنتخبات الأفريقية تستفيد في الوقت الحالي من الملاعب وتستمتع بشكل مبكر بأجواء البطولة ، حيث أبدت سعادتها بالفعل بالملاعب التي تستحضن المباريات.

كما إمتدح العطار رئيس مجموعة الإسكندرية عامر حسين إضافة إلى الفريق العامل معه ، مشيرا إلى أن العمل على قدم وساق من أجل التحضير للحدث الأفريقي الكبير والذي يخص منتخبات الشباب.

رابط مختصر