الرفاع ينسحب من كأس ملك البحرين بركلات الجزاء أمام الأهلي

Waleed
رياضة عربية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الرفاع ينسحب من كأس ملك البحرين بركلات الجزاء أمام الأهلي

تمكن نادي الأهلي من تحقيق الفوز على حساب الرفاع في الدور نصف النهائي من منافسات كأس ملك البحرين لكرة القدم بركلات الجزاء ، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، في اللقاء الذي شهد حضورا مميزا من جماهير الفريقين.

وجاءت المباراة مميزة من كلا الفريقين ، حيث تم تصنيفها على أنها من أجل مباريات الأدوار في المسابقة البحرينية ، وتمكن الأهلي من حسم المواجهة بعد تألق الحارس إبراهيم لطف الله في ركلات الجزاء لنتهي 4-1 لصالح الأهلي.

تقدم للرفاع في الشوط الأول

وبالرغم من بداية اللقاء الهادئة ، إلا أنها إنقلبت إلى هجمات متبادلة من أجل إختطاف الهدف الأول بعد مرور ربع ساعة فقط من اللقاء ، لينجح قائد الرفاع كميل الأسود من التقدم في الدقيقة 43 من ركلة جزاء إنتهى على إثرها الشوط بتقدم رفاعي.

وتمكن نادي الأهلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 عبر اللاعب عبدالله الحشاش بعد عرضية مميزة من حسن مدن معلنا عن عودة فريقه من جديد ، إلا أن الرفاع تقدم مجددا عبر كميل الأسود في الدقيقة 68 بعد إستغلاله لعرضية من الجهة اليمنى.

تعادل للأهلي في الوقت القاتل

وجاء هدف التعادل للأهلي من ركلة ركنية تابعها عبدالله الحشاش في المرمى معلنا عن تعادل فريقه في الدقيقة 88 ، ليتم المرور للأشواط الإضافية التي لم تغير شيئا في النتيجة وبعدها ركلات الجزاء التي إبتسمت لفريق الأهلي.

رابط مختصر