سولسكاير يتحدث عن تشجيعه لليفربول في نشأته

Waleed
رياضة عالمية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سولسكاير يتحدث عن تشجيعه لليفربول في نشأته

في تصريحات لافتة ، ذكر أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومديره الفني الأسبق أولي جونار سولسكاير الذي درب الشياطين الحمر سنة 2018 وإستمر لمدة ثلاثة مواسم كاملة ، أنه ترعرع على حب نادي ليفربول.

كنت مشجعا خلال الثمانينيات لنادي ليفربول

وفي تصريحات له للبودكاست الشهير “ملوك أوروبا” أشار سولسكاير أنه تابع نادي ليفربول خلال صغره وذلك نظرا للقوة التي كان يتمتع بها الفريق في ذلك الوقت مشيرا إلى أن الريدز كان الفريق الأفضل خلال فترة الثمانينيات وكان يتابع برنامجا يسمى مباراة اليوم عبر التلفاز كل يوم سبت في بلاده.

وإعتبر الأسطورة النرويجي أنه كان مشجعا لنادي ليفرول الذي كان يضم في ذلك الوقت إيان راش وكيني دالجليش إضافة إلى لاعبين آخرين مميزين وتمكن النادي حينها من تحقيق كل الألقاب مؤكدا أن هذا الأمر صعب أن يقوله لاعب سابق في مانشستر يونايتد.

حقق ست ألقاب بريمرليج مع الشياطين الحمر

وكان اللاعب النرويجي السابق قد فاز مع نادي مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ست مناسبات ، إضافة إلى بقاءه لأكثر من عشر سنوات في “أولد ترافورد” حقق خلالها دوري أبطال أوروبا في مناسبة واحدة.

وقد يخاطر سولسكاير من خلال هذه التصريحات بغضب جماهير النادي ، خصوصا وقد تمت إقالته وسط عدم رضا من مشجعي الفريق خلال بداية موسم 2021/2022 بعد إنطلاقة سيئة للغاية.

رابط مختصر