الشباب يتصدر دوري روشن السعودي بعد ثنائية أبها

Waleed
رياضة عربية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الشباب يتصدر دوري روشن السعودي بعد ثنائية أبها

تمكن نادي الشباب من تحقيق الإنتصار على حساب نادي أبها بهدفين دون رد في لقاء الأسبوع 17 من منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 14 فبراير شباط ، ليعتلي بشكل مؤقت صدارة ترتيب الدوري السعودي.

ولا يزال صراع الصدارة مشتدا بين كل من الشباب والنصر والإتحاد ، حيث يبتعد كل من النصر والإتحاد عن الشباب بفارق ثلاث نقاط فقط ، ومن المنتظر أن يجري كل منهما مباراته في الدوري يومي الخميس والجمعة.

تألق بانيجا وجونيور

وتمكن إيفر بانيجا المحترف الأرجنتيني من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 22 ويضيف البرازيلي كارلوس جونيور في الدقيقة 56 الهدف الثاني ، وليصل نادي الشباب للنقطة 40 في صدارة الترتيب من 12 إنتصارا وأربع تعادلات وهزيمتين ، في حين تجمد رصيد نادي أبها عند المركز الثامن برصيد 22 نقطة من سبع إنتصارات وتعادل واحد وتسع هزائم.

مباريات مهمة للنصر والإتحاد

وسيكون نادي النصر على موعد مع نادي التعاون يوم الجمعة القادم من أجل العودة من جديد لصدارة ترتيب الدوري السعودي ضمن نفس الأسبوع ، في حين سيلعب بعد غد الخميس نادي الإتحاد مع الاتفاق.

وللإشارة ، فإن الشباب لعب 18 مباراة حتى الآن في الدوري في حين لعب النصر والإتحاد 16 مباراة أما نادي الهلال فقد لعب 15 مباراة ، وبالتالي فإن عودته من المشاركة في كأس العالم للأندية قد تشعل المنافسة من جديد لتصبح بين الرباعي.

رابط مختصر