توقف سلسلة إنتصارات الكويت في الدوري أمام الفحيحيل

Waleed
رياضة عربية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
توقف سلسلة إنتصارات الكويت في الدوري أمام الفحيحيل

على إستاد جابر الدولي ضمن الأسبوع 14 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 14 فبراير شباط ، توقفت سلسلة إنتصارات نادي الكويت بعد أن حرمه نادي الفحيحيل من ذلك ، وذلك إثر التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما في اللقاء.

الأفضلية في بداية المباراة كانت لنادي الكويت ، حيث تراجع نادي الفحيحيل بشكل كبير وتمكن يوسف ناصر من تحقيق الهدف الأول للكويت في الدقيقة 23 ، بعد أن غالط الحارس نواف المنصور على إثر ركلة الجزاء تمكن من تحويلها بنجاح.

تعادل عادل في الشوط الأول

في المقابل ، هاجم نادي الفحيحييل وتمكن من تعديل النتيجة عبر اللاعب التونسي يوسف بن سودة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وسجل أحمد الظفيري الهدف الثاني للكويت في بداية الشوط الثاني بشكل سريع وتحديدا في الدقيقة 47 ، بعد أن سدد من داخل مناطق الجزاء إلا أن الفحيحيل أدرك التعادل في الدقيقة 55 عبر اللاعب عبد الله الشامي ليرد الكويت بثالث الأهداف عبر يوسف ناصر بضربة رأسية مميزة في الدقيقة 81.

فرنانديز إختطف هدف التعادل القاتل للفحيحيل

وإختطف لويس فرنانديز المحترف البرازيلي هدف التعادل للفحيحيل بضربه رأسية في الدقيقة 88 بعد دخول المباراة المنعطف الأخير ، في اللقاء الذي شهد ستة أهداف كاملة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الكويت رصيده من النقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري إلى النقطة 27 ، في حين تحتل نادي الفحيحيل المركز السادس برصيد 17 نقطة.

رابط مختصر