عودة الونش وفتوح لتدريبات الزمالك قبل مواجهة المريخ

Waleed
رياضة عربية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عودة الونش وفتوح لتدريبات الزمالك قبل مواجهة المريخ

إستعدادا للمباراة القادمة أمام المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لمرحلة المجموعات ، والتي من المنتظر أن تقام يوم الجمعة القادم ، قام لاعبو نادي الزمالك بخوض التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء 14 فبراير شباط.

وكان نادي الزمالك قد فاز على حساب سموحة ضمن منافسات الدوري الممتاز يوم أمس بثلاثية كاملة مقابل هدف واحد ، كما قام المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعقد جلسة خاصة مع اللاعبين ، موجها التحية لهم على المجهودات والأداء المقدم خلال هذه المواجهة.

ضرورة مواصلة المستوى المميز في المباريات القادمة

كما طالب المدرب البرتغالي اللاعبين على ضرورة التركيز والإستمرار في العمل بكل قوة من أجل الحفاظ على المستوى وتحقيق إنتصارات متتالية في الفترة القادمة ، والظهور بالصورة الأمثل في كل البطولات التي يشارك فيها نادي القلعة البيضاء.

في سياق متصل ، وبعد إنتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهما عاد كل من محمود الونش وأحمد فتوح للمشاركة في التدريبات ، خصوصا وأن فتوح كان قد غاب عن مباراة سموحة بسبب إجهاد في العضلة الخلفية.

عودة الونش وتحضير المطراوي

كما عاد الونش كذلك من إصابة وتر الخلفية والتي عانى منها وخضع بعدها لعملية جراحية على الأراضي الإنجليزية ، منهيا آخر مرحلة من البرنامج التأهيلي الذي خاضه بعد العودة من دولة قطر.

وتحت إشراف أخصائي التأهيل عمرو المطراوي ، قام المدرب البرتغالي بتخصيص مران تأهيلي لمصطفى الزناري بالإعتماد على الكرة وبدونها من أجل تحضيره للفترة القادمة بشكل جيد.

رابط مختصر