بعد مرور 9 أيام على الزلزال : كريستيان أتسو مازال مفقودا

Waleed
رياضة عالمية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد مرور 9 أيام على الزلزال : كريستيان أتسو مازال مفقودا

يبدو أن المعلومات التي راجت عن عن إيجاد كريستيانو أتسو النجم الغاني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي والحالي لنادي هاتاي سبور التركي لم تكن صحيحة ، وذلك حسب ما أفاد به وكيل اللاعب نانا سيشير ، حيث أكد الأخير أنه لم يتم العثور عليه حتى الآن ، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا يوم الإثنين الفارط.

مشاهد مرعبة حسب نانا

وأشار نانا على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه موجود في مكان الزلزال في مدينة هاتاي مع عائلته ، كما أكد أنه لا يمكن تصور المشاهد التي مر بها ، وأضاف أن القلوب محطمة بسبب ما حصل وتضرر الكثيرون بعد مرور تسعة أيام من الزلزال.

كما أبدى الوكيل أسفه عن عدم القدرة على تحديد موقع أتسو حتى الآن ، حيث تم التعرف على زوجين من حذائه وتحديد موقع غرفته خلال الفترة التي قضاها هناك بدون وجود له.

ضرورة تواجد موارد إضافية

وشدد نانا على ضرورة وجود موارد إضافية وإمتنانه الكبير لفرق الإغاثة من تركيا ومن دول أخرى إضافة إلى المتطوعين والمدنيين المحليين للجهود المقدمة والإستجابة لإنقاذ الناجين ، مشيرا أن الوضع في غاية الصعوبة.

كما تحدث نانا إلى أن نقص الموارد الموجودة لدى العمال كان سببا في فقدان الأرواح ، مشيرا إلى أن الأمور تسير بوتيرة بطيئة وهو ما يؤخر عمليات الإنقاذ وأعرب عن أسفه لعدم تواجد النادي للبحث عن أتسو.

رابط مختصر