في صفقة إنتقال حر : بلعمري في نادي الوصل الإماراتي

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
في صفقة إنتقال حر : بلعمري في نادي الوصل الإماراتي

في صفقة إنتقال حر ، تمكن نادي الوصل الإماراتي من الفوز بخدمات المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري وذلك حسب ما أعلنه النادي على حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. ويعد اللاعب مكسبا كبيرا للنادي الإماراتي ، وهو الذي ينافس بشكل كبير على قمة هرم ترتيب الدوري الإماراتي حيث يحتل المرتبة الثالثة برصيد 32 نقطة.

الدولي الجزائري كان قد إنضم خلال فترة الإنتقالات الشتوية إلى صفوف نادي الوداد المغربي قادما من نادي الخليج السعودي ، إلا أنه تحول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للإلتحاق بنادي الوصل بعد عدم إتفاقه مع نادي الوداد وعدم خوضه لأي لقاء رسمي مع الفريق.

مسيرة طويلة لبلعمري في الجزائر والخليج

ويمتلك اللاعب الجزائري مسيرة طويلة إنطلقت مع نادي نصر حسين داي الجزائري سنة 2009 ، لينتقل بعدها إلى صفوف شبيبة القبائل في 2012 ومن ثم إلى نادي وفاق سطيف في سنه 2016.

ومن ثم إنتقل بلعمري للعب مع نادي الشباب السعودي بين بين سنتي 2016 و 2020 ، وليخوض تجربه احترافية مع نادي ليون لمدة موسم واحد ومن ثم يعود إلى الدوري القطري من بوابة نادي قطر ، ومن ثم يعود إلى المملكة العربية السعودية خلال سنه 2022.

الدولي الجزائري كان حاضرا مع منتخب بلاده

كما شارك بالعمري مع منتخب بلاده خلال كأس أمم أفريقيا سنة 2019 ، وكان حاضر أيضا في كأس العرب 2021 ، ولم يوفق المنتخب الجزائري في المشاركة في مونديال قطر 2022 حيث كان منتظرا أن يكون اللاعب حاضرا ضمن قائمة المنتخب.

رابط مختصر