فوز للريان برباعية على الأهلي في دوري نجوم قطر

Waleed
2023-02-13T22:25:56+03:00
رياضة عربية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فوز للريان برباعية على الأهلي في دوري نجوم قطر

في إطار الأسبوع 14 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ، تمكن نادي الريان من تحقيق فوز كبير على حساب الأهلي برباعية نظيفة اليوم الثلاثاء 13 فبراير شباط على ملعب حمد بن خليفة.

وتقدم عبد العزيز حاتم أولا للريان في الدقيقة 16 ، في حين أضاف التشيلي جيسون فرجاس الهدف الثاني في الدقيقة 54 ، وتكفل يوهان بولي اللاعب الإيفواري بتسجيل هدفين في الدقيقتين 83 و 90+2 أحدهما من ضربة جزاء ليحسم المواجهة برباعية نظيفة.

تعقد مهمة الأهلي بطرد لاعبه

كما عرف اللقاء حصول لاعب نادي الأهلي محمد عبدالله على البطاقة الحمراء بشكل مباشر ، وذلك بعد أن عرقل يوهان بولي المهاجم الرياني وهو في طريقه للإنفراد بحارس المرمى.

وأظهر نادي الريان مستوى مميزا من خلال سيطرته على مختلف ردهات اللقاء الذي كان متوسطا في المجمل ، وبان تفوقه الواضح على الأهلي والبحث الجاد عن نقاط المباراة منذ البداية ، من أجل الابتعاد عن مناطق النزول في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

دفعة معنوية للريان قبل مواجهة الدحيل في أبطال آسيا

وبهذا الإنتصار ، وصل نادي الريان للمركز التاسع برصيد 11 نقطة ، في حين بقي نادي الأهلي في المركز السابع بعد تجمد رصيده عند النقطة 17 وسيسعى للتدارك من بوابة السد في المباراة القادمة ، في حين سيدخل نادي الريان مواجهته المقبلة أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا بدفعة معنوية قوية.

رابط مختصر