تعادل غير مفيد بين السيلية وأم صلال في دوري نجوم قطر

Waleed
رياضة عربية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعادل غير مفيد بين السيلية وأم صلال في دوري نجوم قطر

على ملعب إستاد حمد بن خليفة بن النادي الأهلي ، إنتهت المباراة التي جمعت أم صلال مع السيلية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وذلك مساء اليوم 13 فبراير شباط ضمن الأسبوع 14 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

وتمكن مهرداد محمدي اللاعب الإيراني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 لصالح نادي السيلية ، في حين جاء هدف التعادل عبر عادل علوي بعدها بأربع دقائق فقط ليسدل الستار على الفترة الأولى بهذه النتيجة.

نقطة غير مفيدة لكلا الفريقين

وإقتسم الفريقان المواجهة بنقطة واحدة ، ليصل نادي السيلية للنقطة الثامنة في المرتبة 11 ، وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه نادي أم صلال بعد هذه المواجهة حيث يقبع في المركز الأخير ضمن ترتيب دوري نجوم قطر.

هدفان في الشوط الأول

ولم يكن مستوى المباراة بالمستوى المأمول ، حيث تبادل كل فريق السيطرة على أحداث اللقاء ، ونجح نادي السيلية في أن يتقدم أولا عبر لاعبه الإيراني ، ولكن الرد من الفريق المنافس لم يتأخر كثيرا وتحديدا في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

ولم تنجح كل محاولات الفريقين وباءت بالفشل من أجل تحقيق الهدف الثاني والإنتصار وخطف النقاط الثلاث خلال الفترة الثانية من المباراة ، وذلك لأن نتيجة التعادل بهدف لمثله لن تكون في صالح أي منهما ، خصوصا كونهما ضمن صراع تفادي النزول في ترتيب الدوري القطري.

رابط مختصر