ماركيز لوبيز يتحدث عن مواجهة فريقه المنتظرة في دوري نجوم قطر

Waleed
رياضة عربية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ماركيز لوبيز يتحدث عن مواجهة فريقه المنتظرة في دوري نجوم قطر

قال مدرب الوكرة المدير الفني الأسباني ماركيز لوبيز إن على فريقه أن ينتصر أمام نادي قطر يوم غد الأربعاء 14 فبراير شباط في إطار الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ، وذلك خلال المؤتمر التقديمي الذي تم اليوم والخاص بهذه المواجهة المنتظرة.

مجهودات كبيرة لهذه المواجهة

وقال لوبيز إن الفريق قام بمجهودات كبيرة خلال التحضير لهذه المباراة ، حيث يعتقد أن الخروج من هذه المباراة بنتيجة جيدة لن يكون أمرا سهلا ، متابعا أن على جميع اللاعبين أن يقدموا مجهودات كبيرة نظرا لقيمه الخصم ، حيث تم التركيز خلال حصص التدريب على التحضير بشكل جيد لهذه المواجهة.

وإمتدح مدرب الوكرة نادي قطر معتبرا أنه يمر بمرحلة جيدة ، خصوصا مع التقدم بفارق نقطة وهو ما يعني أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة لكلا الفريقين ، وذلك نظرا لرغبة كل ناد في الحصول على النقاط الثلاث من هذه المواجهة.

لا وقت للحديث عن ترتيب الفرق

وأردف المدرب قائلا أن النادي يستطيع العودة من جديد للمربع الذهبي ، خصوصا مع وجود تنافسية كبيرة بين مختلف الفرق مع الإدراك على أن تحقيق الثلاث نقاط سيعود بالفريق مرة أخرى إلى مقدمة ترتيب دوري نجوم قطر وصراع المراكز الأربع الأولى.واعتبر لوبيز أنه من المبكر الحديث عن ترتيب الفرق بل المهم في الوقت الحالي هو النتائج والأداء.

رابط مختصر