محمد العباسي يتحدث عن مواجهة الوكرة وقطر

Waleed
رياضة عربية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد العباسي يتحدث عن مواجهة الوكرة وقطر

أشار لاعب نادي الوكرة القطري محمد العباسي إلى أن مباراة فريقه أمام قطر ستكون في غاية الأهمية ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمقابلة التي تندرج ضمن الأسبوع 14 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

وأكد العباسي على سعي فريقه للعودة للأربعة الكبار من خلال هذه المواجهة ، والتي ستكون مهمة من أجل تحديد الشكل القريب للمراتب الأربعة الأولى ضمن دوري نجوم قطر ، مشيرا في ذات الوقت إلى سعي نادي قطر للحفاظ على موقعه في الدوري ، ولهذا السبب تكتسي المواجهة صعوبة كبرى.

إكتمال صفوف الوكرة

وتمنى العباسي التوفيق لفريقه خلال هذه المواجهة ، خصوصا مع وجود مؤشرات جيدة منها إكتمال صفوف النادي ، وهو الأمر الذي يساعد بشكل كبير في الإستعداد لهذه المواجهة.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة خصوصا مع إحتلال نادي الوكرة للمرتبة السادسة في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة ، في حين يحتل نادي قطر المركز الرابع وبفارق نقطة وحيدة.

ضرورة التعلم من الأخطاء السابقة

كما تحدث اللاعب عن افتقاد اللمسة الأخيرة على مستوى خط الهجوم ، إضافة إلى عدم وجود توفيق خصوصا مع سلسلة الخسائر التي مني بها مؤخرا ، وإختتم العباسي تصريحاته بضرورة التعلم من الدروس الماضية ، من أجل إعادة ترتيب وضع الفريق في جدول دوري نجوم قطر نظرا للخسائر التي مني بها بالرغم من عديد الفرص التي لاحت لتصحيح الأوضاع.

رابط مختصر