بن ناصر خارج مباراة توتنهام بشكل رسمي

Waleed
رياضة عالمية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بن ناصر خارج مباراة توتنهام بشكل رسمي

قام المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي بالإعلان عن غياب أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق عن المواجهة المرتقبة في ذهاب ثمن النهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام توتنهام غدا الثلاثاء 14 فبراير شباط.

وأكد بيولي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة دوري الأبطال أنه لا يمكن الإعتماد على الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ، على الرغم من تدربه مع الفريق خلال حصص المران إستعدادا لهذه المقابلة ، إلا أنه لا يمكن المخاطرة به لأنه ليس جاهزا بنسبه كافية وبالتالي إستبعد عن المباراة.

إصابة أمام لاتسيو وبالتالي غياب

وقد تعرض الدولي الجزائري لمشكلة على مستوى العضلة خلال المواجهة أمام نادي لاتسيو والتي انتهت بفوز النسور على ميلان برباعية نظيفة في إطار الأسبوع 19 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاءت إصابة بن ناصر على مستوى الساق اليسرى وتحديدا في العضلة ذات الراسيين الفخذية ، والتي تعرضت لإصابة بسيطة ، وذلك حسب ما أشارت إليه بعض الفحوصات الطبية ، وما كشف عنه النادي الإيطالي في بيان طبي.

تومودي يشارك في حصص المران

وفي سياق متصل ، قام مدافع ميلان في كايو تومودي بالمشاركة في حصص التدريبات الأخيرة لميلان قبل موقعه توتنهام في المسابقة الأوروبية إستعدادا للاعتماد عليه حسب بعض التقارير.

قي المقابل ، قام نادي توتنهام منافس ميلان بالإعلان عن إصابه لاعبه رودريجو بنتاكور بتمزق على مستوى الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى ، وبالتالي سيغيب عن باقي ردهات الموسم الكروي.

رابط مختصر