فوز صعب لأتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الأسباني

Waleed
رياضة عالمية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فوز صعب لأتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الأسباني

نجح نادي أتلتيكو مدريد في تحقيق الإنتصار بصعوبة على حساب سيلتا فيجو المستضيف بهدف دون رد ، وذلك في الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد 12 فبراير شباط على ملعب بالايدوس.

ونجح الدولي الهولندي ممفيس ديباي الذي أدخله دييجو سيميوني بديلا من خطف هدف الفوز قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ، بالرغم من حصول زميله المونتينيجري ستيفان سافيتش على الطرد في الدقيقة السبعين.

تصحيح للمسار من الروخيبلانكوس

وبهذا الإنتصار ، وصل نادي أتلتيكو مدريد للنقطة 38 في المرتبة الرابعة في ترتيب الليجا ، مع تسجيل تصحيح للمسار مؤقت بعد إحباط الجماهير إثر التعادل بهدف لمثله أمام خيتافي على أرضه وأمام جماهيره في الجولة الماضية.

في المقابل ، تعتبر الخسارة هي الثانية لسيلتا فيغو في آخر خمس مواجهات وهي العاشرة خلال الموسم الحالي ، حيث تجمد رصيده عند النقطة 23 في المركز 13.

رقم قياسي جديد محطم من كوكي

في سياق آخر ، نجح لاعب وسط أتلتيكو مدريد كوكي صاحب الـ 31 ربيعا من الوصول إلى صنع التاريخ خلال هذه المباراة ، بعد أن كسر رقما قياسيا صمد لمدة طويلة وكان مع أسطورة النادي أديلاردو رودريجيز من حيث عدد المشاركات في الدوري الأسباني بواقع 402 مشاركة.

كما حطم اللاعب رقما قياسيا آخر ، حيث أصبح اللاعب الأكثر لعبا للمباريات في مختلف المسابقات مع الروخيبلانكوس ولعب مباراته رقم 554 مع النادي في أكتوبر تشرين الفارط.

رابط مختصر