تألق جديد لزكرياء أبو خلال مع تولوز أمام رين

Waleed
رياضة عالمية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تألق جديد لزكرياء أبو خلال مع تولوز أمام رين

قاد زكرياء أبو خلال اللاعب الدولي المغربي فريقه تولوز للفوز الكبير على رين اليوم الأحد 12 فبراير شباط ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم ، مواصلا بذلك رحلة التميز بعد كأس العالم التي أقيمت في قطر أواخر العام الماضي.

وتمكن أبو خلال من تسجيل هدف وصناعة آخر في لقاء اليوم ليصل إلى ست أهداف مع فريقه ويصنع خمس أهداف أخرى ، وهي الحصيلة الأكبر للاعب من المغرب هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى.

مستوى مميز من الدولي المغربي

ولا يزال تألق اللاعب المغربي متواصلا بعد أن قدم مستوى مميزا في كأس العالم قطر 2022 ودون إسمه في قائمة الهدافين ، من خلال تسجيل هدف في مرمى حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب البلجيكي تيبو كورتوا في دور المجموعات.

تألق أبو خلال يريح الركراكي

وأعطى تألق اللاعب هامش من الإرتياح الإضافي والكبير لوليد الركراكي مدرب أسود الأطلس حول جاهزية اللاعب وبقية لاعبي الخط الأمامي قبل أقل من شهر من معسكر الإعداد القادم والمباراة المنتظرة وديا أمام المنتخب البيروفي في مدريد عاصمة أسبانيا.

ووصل نادي تولوز للنقطة 32 في ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز في المرتبة 11 ، في حين تجمد رصيد نادي رين عند النقطة 40 في المركز السادس ومن المنتظر أن يستضيف تولوز نظيره مارسيليا على الملعب البلدي في الجولة القادمة ، في حين سيلعب نادي رين على دونباس ارينا في دور خروج المغلوب ضمن الدوري الأوروبي أمام شاختار دونيتسك ومن ثم يستضيف كليرمون فوت.

رابط مختصر