جافي وأراوخو يجهزان للغياب عن مباراة قادش

Waleed
رياضة عالمية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
جافي وأراوخو يجهزان للغياب عن مباراة قادش

يسعى ثنائي نادي برشلونة كل من بابلو جافي ورونالد أراوخو للغياب عن مباراة قادش القادمة في الدوري الأسباني ، وذلك حسب ما أفادت به الصحيفة الأسبانية الشهيرة “آس” ، حيث سيعمل اللاعبان على الحصول على البطاقة الصفراء من أجل عدم المشاركة أمام قادش والحصول على راحة إضافية قبل المواجهات القادمة.

مباراة مرتقبة بين برشلونة وفياريال

ويستضيف نادي فياريال نظيره برشلونة اليوم الأحد 12 فبراير شباط على أرضية ملعب لا سيراميكا في إطار الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب لاسيراميكا.

وفي صورة الحصول على البطاقة الصفراء أمام قادش ، وهي تعد الخامسة بعد حصول كلا اللاعبين على أربع إنذارات سابقا ، سيغيبان عن المواجهة ويعودان مجددا أمام ألمريا مع سجل خال من البطاقات الصفراء.

مباريات كبيرة تنتظر البرسا

وحسب الصحيفة ، فإن الثنائي يرغب في عدم الحصول على بطاقة أمام قادش والخروج اليوم بدون بطاقات أو في اللقاء المقبلة ومن ثم يغيبان عن مباريات أهم ، خصوصا وأن النادي الكتالوني ستنتظره مباريات كبيرة وفي غاية الصعوبة أمام ألمريا وفالنسيا وأتلتيك بلباو والأهم كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد.

وتحدثت الصحيفة عن محاولة قائد النادي سيرجيو بوسكيتس الحصول على الورقة الصفراء خلال المباراة الماضية أمام إشبيلية ، بعد أن خرج وجلس على مقعد البدلاء بداعي الإصابة ، حيث قام بركل الكرة داخل الملعب إلا أن الحكم لم ينذره.

رابط مختصر