مازيمبي يفتتح مشواره في الكونفدرالية بثلاثية في مرمى ريال باماكو

Waleed
رياضة عالمية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مازيمبي يفتتح مشواره في الكونفدرالية بثلاثية في مرمى ريال باماكو

تمكن نادي مازيمبي الكونغولي من تحقيق أول إنتصار له في كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب ريال باماكو المالي على ملعبه وأمام جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك ضمن الجولة الأولى من المسابقة ضمن المجموعة الرابعة اليوم الأحد 12 فبراير شباط.

تقدم كونجولي مع نهاية الشوط الأول

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 24 عبر اللاعب جيفت كيتامبا بولا إلا أن الرد لم يتأخر كثيرا ، حيث عادل ريال باماكو النتيجة في الدقيقة 32 عبر سليمان كوليبالي ، ولم تمض سوى ست دقائق ليعود مازيمبي ويتقدم مجددا بالهدف الثاني للمستضيف عبر أليكس نجونجا ، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني ، سجل باسيون موامبا ثالث أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الفترة الثانية ليعلن عن نهاية اللقاء بتفوق مازيمبي بثلاثية.

تصدر مؤقت في إنتظار مباراة المنستيري ويانج أفريكانز

وتصدر نادي مازيمبي بعد هذه المباراة ترتيب المجموعة بشكل مؤقت برصيد ثلاث نقاط ، في حين تذيل نادي ريال باماكو المجموعة بدون رصيد في إنتظار نتيجة مباراة الإتحاد المنستيري التونسي ويانج أفريكانز التنزاني والتي تدور في نفس اليوم.

ومن المنتظر أن يحل نادي مازيمبي ضيفا على يانج أفريكانز في الجولة القادمة على الملعب البلدي ، في حين سيستضيف نادي ريال باماكو نادي الإتحاد المنستيري على ستاد موديبو كيتا.

رابط مختصر