جون تيري ينفي مساهمته في إختيار بوتر مدربا لتشيلسي

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ شهرين
جون تيري ينفي مساهمته في إختيار بوتر مدربا لتشيلسي

تلقى جراهام بوتر المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي تحذيرا من أسطورة النادي السابق جون تيري من عدم تحقيق نتائج إيجابية على أرضية الميدان في الوقت الحالي.

ولم ينجح مدرب نادي برايتون الأسبق في تحقيق نتائج جيدة للفريق ، وذلك بالرغم من قدومه خلفا للمدير الفني الألماني توماس توخيل الذي تخلت عنه إدارة البلوز بسبب نتائجه المتذبذة مع النادي خلال بداية الموسم.

مسيرة سلبية حتى الآن في الدوري

وحقق نادي تشيلسي إنتصارا وحيدا خلال آخر ثمانية مواجهات في البريمرليج ، ليحتل بذلك المرتبة التاسعة وبفارق عشر نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي نيوكاسل وهو المركز الأخير المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولا يعد جون تيري الإستثناء الوحيد ، حيث يشارك اللاعب السابق للبلوز عدم رضاه عن النتائج المحققة حاله حال الكثيرين من مشعجي الفريق خلال الآونة الأخيرة.

تيري لم يساهم في إستقدام بوتر

ونفى تيري بشكل قاطع ، وهو الذي يشغل منصب مستشار أكاديمي في الفريق ، في معرض إجابته عن أحد الأسئلة التي طرحها مشجع ، حول ما إذا كان لديه دخل في تعيين بوتر على رأس الإدارة الفنية للنادي ، وأجاب على السؤال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أنه غرد سابقا عن إعجابه بطريقة لعب برايتون مشيرا أن لا علاقة له بالفريق الأول للنادي.

رابط مختصر